آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس كلية اللغات يعقد اجتماعها الدوري العاشر لشهر ديسمبر

2014-12-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نوال الحيدري:

عقد مجلس كلية اللغات اجتماعه الدوري العاشر (اليوم الاربعاء 10 ديسمبر 2014م ) برئاسة الدكتور / جمال محمد أحمد الجعدني ، عميد الكلية  وذلك للوقوف امام القضايا الاكاديمية والتعليمية والطلابية.



 وناقش المجلس في مفتتح اجتماعه محضر السابق ، ورفع التقارير الأسبوعية للأنشطة والفعاليات المنفذة في الكلية ، فضلاً عن لتقارير السنوية لكل من تقرير نائب العميد للشؤون الأكاديمية وتقرير نائب العميد لشؤون الطلاب وكذا تقرير رؤساء الأقسام العلمية وتقرير إدارة الشؤون الإدارية و خطط العمل لعام (2015م) .



وركز المجلس على رفع التقارير الأسبوعية للأنشطة والفعاليات المنفذة في الكليات والمراكز العلمية . وأقرّ المجلس إلزام جميع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ونوّاب العميد برفع تقاريرهم الأسبوعية إلى عميد الكلية في الساعة العاشرة من صباح كل خميس ، ليتمكن عميد الكلية بعد ذلك من رفعها إلى رئاسة الجامعة، بالإضافة إلى ترشيح الأستاذ / علي سالم عبدالعزيز ، للدراسات العليا وتحديد موعد الورشة العلمية حول مواصفات البرنامج الأكاديمي والمساقات الدراسية ، التي سيتم تنفيذها من قبل مركز التطوير الأكاديمي في الفترة ( 23- 28 ديسمبر 2014م ).