آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

وكيل محافظة عدن يتفقد كلية اللغات

2014-12-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



 عدن/ نوال الحيدري:

قام الأخ/ احمد سالم ربيع وكيل محافظة عدن بزيارة تفقدية لكلية اللغات حث التقى بعميد الكلية د/جمال محمد احمد الجعدني الذي اطلعه على سير العمل في الكلية وخطة عمل الكلية بشأن تطوير بنيتها التحتية .

وأوضح الأخ / عميد الكلية بأن جميع المشاريع التي تم تنفيذها في كلية اللغات من بناء قاعات دراسية وتوسعة مكاتب وإعادة تأهيل المبنى كامل نفذت بتمويل ذاتي من ايرادات الكلية. ..وقريبا ان شاء الله سوف يضع رئيس الجامعة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برفقة السلطة المحلية بعدن حجر الاساس لبناء قاعات دراسية إضافية وبتوسعة اكبر من سابقتها وبتمويل ذاتي من حساب الكلية المتواضع .



وقال الدكتور/ جمال الجعدني  بالرغم من حداثة كلية اللغات الأ انها أول كلية في جامعة عدن تقوم بتنفيذ مشاريع البنية التحتية من رصيدها.

وعقب ذلك قام وكيل المحافظة برفقة عميد الكلية بالنزول الى مساحات الكلية من اجل مسحها ورفع مقترح الى السلطة المحلية بعدن لتنفيذ مشاريع أرصفة الارضية وتشجير حدائقها..حيث أعرب الأخ/  وكيل المحافظة عن ارتياحه الكبير بهذه الخطوات التى  ستساهم في زيادة مخرجات الكلية ... فيما اشاد الاخ/ عميد الكلية بتفاعل الايجابي لقيادة المحافظة بنزول وتفقد الكلية ، لافتاُ ..الى رعاية ودعم  قيادة جامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور لكل المنجزات التى تحققت للكلية .