آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عقد برئاسة الدكتور محمد العبادي..كلية العلوم الادارية بجامعة عدن تبحث مع مركز رعاية الشباب آفاق التعاون المشترك

2014-12-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/حلمي الكسادي:

ترأس الدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، اليوم اجتماعا مشتركا لكلية العلوم الادارية بجامعة عدن مع مركز رعاية الشباب بالجامعة، لمناقشة أنشطة المركز و دور الكلية في عملية التعاون المشتركة بين الكلية و المركز.



وقد افتتح الدكتور/محمد العبادي الاجتماع وعرف بدور مركز رعاية الشباب في الجامعة ككل و كلية العلوم الإدارية على وجهة  الخصوص لتفعيل دور شباب و فتيات الكلية في الأنشطة الثقافية و الرياضية و الاجتماعية.

ودعا العبادي إلى ضرورة إعداد الهيكل الاداري و أعضاء الهيئة الادارية للمركز و تسليمها لرئيس الجامعة و عميد الكلية.



بدوره أكد الدكتور/توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية  بجامعة عدن، على ضرورة أن يكون مركز رعاية الشباب مؤهلا و مجهزا بالترتيبات اللازمة..حاثاً على ضرورة وجود خطة لفعاليات و أنشطة المركز و عرضها على نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وعميد الكلية للموافقة عليها، و أبدا استعداده لتقديم الدعم اللازم و تذليل الصعاب لإنجاح فعاليات و أنشطة المركز في الكلية.



و من جهتها تحدث ا. شريفة ردمان النائب الأول لرئيس مركز رعاية الشباب أنه قد تم تجهيز المكتب الإداري بالاثاث والمعدات اللازمة وأكدت على ضرورة وجود قاعة تدريبية لغرض إقامة أنشطة المركز من دورات و فعاليات فيها. وطلبت من عميد الكلية ترشيح 4 طلاب لتمثيل الكلية في المركز.



وعليه أكد ا. د. عميد الكلية أنه سيتم ترشيح طالبين في التعليم الصباحي (طالب و طالبة) و طالبين في التعليم الموازي (طاب و طالبة).

عقب ذلك توجه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و عميد الكلية برفقة نائبة رئيس المركز الى قاعات المركز للاطلاع عليها و التوجهية بترتيبها.