آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس كلية اللغات يعقد دورته التاسعة لشهر نوفمبر2014م

2014-11-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نوال الحيدري:

ترأس الدكتور /جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات اليوم الاربعاء 19 نوفمبر2014م الدورة التاسعة للمجلس الكلية وذلك للوقوف امام المواضيع المدرجة في جدول اعمال الدورة الاعتيادية ومن بينها الاعداد والترتيب الجيد للاحتفالات بالذكرى الخامسة والأربعون لتأسيس جامعة عدن والمؤتمر العلمي الخامس .



 واقر المجلس في اقامة مسابقات تنافسية بين الطلاب وتشمل فقرات علمية تخصصية كل في مجاله ، ثقافات  عامه وترفيهية حيث وان الكلية قد دشنت الاسبوع الماضي اول فعاليات هذا النشاط بين طلاب مستوى ثاني بكلاريوس ترجمة ، ومستوى اول بكلاريوس لغه انجليزية اضافة الى اقامة مسابقات رياضية بين مختلف مستويات الكلية. ... فضلاً عن  ارشفة وتوثيق اعمال الطلاب الابداعية من اعمال علمية خاصة او جماعية من مجلات علمية وحائطية او ورقية او أي انشطة اخرى وموافات رئاسة الجامعة والذاكره بكل نشاط ورقيا والكترونيا.



واقر المجلس الكلية عقد حقله نقاش وورش علمية لأعضاء الهيئة التدريسية لمراجعة وتطوير برامج الكلية والمساقات الدراسية وفي هذا الجانب وافق الاجتماع على مقترح قسمي اللغة الانجليزية والترجمة بشأن عقد حلقة نقاش يوم السبت القادم 22/11/2014م تهيئة لورشة العمل المزمع عقدها في كلية اللغات من قبل مركز التطوير الاكاديمي حول توصيف البرامج الاكاديمية والمساقات الدراسية وكذا الترتيب لإقامة نشاطات احتفائية بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعون لتأسيس جامعة دن وتكريم المساهمين في تطوير الجامعة عامه وكلية اللغات خاصة.



كما صادق المجلس على اتخاذ بعض القرار لعدد من المواضيع المدرجه الاخرى بالإضافة إلى اعداد تقارير سنوية مفصلة احصائيا عن نشاط الاقسام العلمية ومختلف ادارات الكلية على ان يقدم لاجتماع المجلس القادم و أتخاذ قرارات بحق بعض الطلاب المخالفين لتنظيم واللوائح الجامعية في برنامج الكفاءة في اللغة الانجليزية و حضر الاجتماع جميع اعضاء المجلس .