آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عقد برئاسة د. مهدي باعوضة..مجلس كلية الصيدلة بجامعة عدن يقر تنظيم ورش للاعتماد الاكاديمي مواكبة لاحتفالات الجامعة بذكرى تأسيسها (45)

2014-10-23

موق جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/نصر باغريب:

ترأس الدكتور/مهدي أحمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة بجامعة عدن اليوم الاجتماع الدوري لمجلس كلية الصيدلة لشهر أكتوبر الجاري، وذلك لبحث آليات نشاط وأداء الكلية الأكاديمي والإداري وآفاق إستمرارية التحديث بما يحقق أهداف الكلية وتعزيز الجهود الدؤوبة لإنجاز متطلبات معايير الجودة الأكاديمية وفق الخطط المحددة وجداولها المزمنة.

وأقر المجتمعون من أعضاء مجلس كلية الصيدلة بجامعة عدن، على تنفيذ عدد من الفعاليات العلمية والطلابية خلال المدة المقبلة من العام الحالي والعام المقبل..، وكذا تنظيم ورش علمية للاعتماد الاكاديمي بدءاً من شهر نوفمبر المقبل، والتي ستعقد بمواكبة فعاليات جامعة عدن للاحتفاء بذكرى تأسيسها الخامسة والأربعين (1970م/2014م).

وبهذا الصدد حث الدكتور/مهدي أحمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة أعضاء مجلس الكلية والأساتذة من أعضاء الهيئة التعليمية والفنيين والموظفين بالكلية إلى التفاعل الايجابي والمشاركة الفاعلة باحتفالات جامعة عدن بالذكرى الـ (45) لتأسيسها والمشاركة بالدراسات والابحاث وأوراق العمل التي ستقدم إلى المؤتمر العلمي الخامس لجامعة عدن الذي سينظم خلال العام المقبل (2015م).

إلى ذلك عبر المجلس عن شكره لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة، على جهوده المتواصلة واهتمامه المسئول لتطوير القدرات الأكاديمية بالكلية من خلال موافقته على ابتعاث عدد من المعيدين من أعضاء الهيئة التعليمية المساعدة للدراسات العليا في الداخل والخارج.

كما بحث اجتماع مجلس كلية الصيدلة جملة القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية وسير الدراسة وإقرار نتائج الفصل الثاني ومشاريع تخرج الطلاب، والخطوات التي جرت للمطالبة بتثبيت المعيدين المنتدبين والمتابعات التي تبذلها الجامعة مع وزارتي الخدمة المدنية والمالية بشأن ذلك.

شارك بالاجتماع أعضاء مجلس كلية الصيدلة من رؤساء الأقسام العلمية، والأمانة العامة لالكلية ومقرر المجلس والمعنيين من ممثلي منتسبي الكلية.