آخر تحديث :Wed-17 Apr 2024-07:56PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

معهد بلدان أسيا وأفريقيا للدراسات والأبحاث العلمية التابع لجامعة موسكو الحكومية ( لومونوسافا) يكرم أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن

2014-10-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني



موسكو/سابر باحلوان:

قام البروفيسور/إيجر ابي الجازييف عميد معهد بلدان أسيا وأفريقيا للدراسات والأبحاث العلمية التابع لجامعة موسكو الحكومية (لومونوسافا) بمنح شهادة تقديرية للأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به في تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين اليمن و روسيا الإتحادية وكذا بين جامعة عدن والمؤسسات الأكاديمية الروسية.



من جانبه شكر الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن عمادة المعهد على منحه هذه الشهادة التقديرية مؤكداً بأنه سوف يعمل بكل جهد من أجل الدفع بالعلاقات بين البلدين والجامعتين إلى افاقٍ أرحب في مختلف المجالات العلمية والبحثية والثقافية.



 حضر تكريم الأخ رئيس الجامعة كل من الدكتور/ عبدالله محسن طالب باسردة المستشار الثقافي بسفارتنا بموسكو والدكتور/ أنور عبده الصبيحي المستشار الثقافي المساعد والدكتور/ علي أحمد يافعي عميد كلية الطب، والدكتور/ عبدالوهاب شمسان عميد كلية الحقوق، والدكتور/ محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية، والدكتور / سابرمحمد عباد المنسق العام لجامعة عدن في الجامعات الروسية.