آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للاطلاع عن سير التحضيرات الجارية استعداداً للعام الجامعي الجديد..رئيس جامعة عدن يزور كلية الآداب

2014-09-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد وادي باحدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

اطلع الدكتور/ عبدالعزيز صالح  بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم على سير التحضيرات الجارية في كلية الآداب استعداداً  للعام الجامعي الجديد (2014/2015م) وإجراءات القبول  للطلاب للمستجدين في قسمي الصحافة والإعلام وأدب لغة إنجليزية وبقية الأقسام العلمية الـ (13) في الكلية.



كما تطرقت زيارة الأخ/ رئيس جامعة عدن لكلية الآداب إلى استعداداتها للمشاركة في احتفالات الجامعة بالذكرى الـ (45) لتأسيسها والمؤتمر العلمي الخامس المزمع عقدهم في العام القادم, وذلك من خلال مشاركتها بفعاليات وأنشطة نوعية في مختلف المجالات, وكذا إصدار دليل الكلية.



وناقش مع عمادة الكلية الخطط المستقبلية للكلية فيما يخص إعادة النظر في بعض المقررات الدراسية التي تنوي الكلية معالجتها بواسطة عقد ورش عمل لتتلاءم مع متغيرات ومتطلبات سوق العمل.



من جانبه توجه الدكتور/ مازن شمسان عميد كلية الآداب بالشكر الجزيل لرئيس الجامعة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور لزيارته التفقدية والاستطلاعية للكلية,  وانَّ هذا إن دل على شيء فإنه يدل على حرصه واهتمامه الكبيرين الذين يوليهما للكلية.

وأكد الأخ/ عميد الكلية عن التزام كلية الآداب بالإعداد والتحضير الجيدين للعام الجامعي من خلال استقبال الطلاب المستجدين والبالغ عددهم (500) طالب وطالبة, منوهاً بان جميع الاقسام العلمية في الكلية, والطاقم التدريسي فيها على أتم الاستعداد للبدء بالعملية التدريسية للعام الجديد واستقبال ابناءهم الطلاب والطالبات من مختلف المستويات الدراسية والتخصصات العلمية, وأنهم مستشعرين لهذه المسؤولية.