آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

زاره بمنزله.. الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور يطمئن على صحة الأستاذ/عبدالحميد سلام العطار إثر تعرضه لحادث مؤسف

2014-08-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/نصر باغريب:

زار الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن مساء اليوم الاثنين (11 أغسطس 2014م)، الأستاذ/عبدالحميد سلام العطار مستشار رئيس الجامعة لشئون المكتبات وثاني موظف بجامعة عدن عند تأسيسها (1970م)، بمنزله بمدينة كريتر بعدن بعد إصابته بعارض صحي.



وأطمئن الأخ/رئيس جامعة عدن على صحة الأستاذ/عبدالحميد سلام العطار ومرحلة التشافي الذي يجتازها حالياً إثر تعرضه لحادث مؤسف أدى لكسر في يده، ورضوض في جسمه.

وتمنى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور خلال الزيارة سرعة الشفاء للأستاذ عبدالحميد سلام العطار، والعودة الفاعلة لتقديم مشورته وخبرته في مجال المكتبات والتوثيق بجامعة عدن.

 كما جرى خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية واستعادة الذكريات الجميلة عن نشأة جامعة عدن والعلاقات الحميمة مع عدد من الأساتذة والزملاء العاملين بجامعة عدن..، وكذا الدور الريادي للأستاذ/عبدالحميد سلام العطار في إذاعة عدن..، ناهيك عن وضع اللبنات الأولى للمكتبة الجامعية والأرشفة والتوثيق لنشاط جامعة عدن منذ التأسيس..، كما تناول الحديث المراحل التي مرت بها جامعة عدن والتطورات التي شهدتها خلال العقود الأخيرة وحتى الآن.

رافق الأخ/رئيس جامعة عدن في زيارته لمنزل الأستاذ/عبدالحميد سلام العطار، الدكتور/مازن أحمد شمسان عميد كلية الآداب، الأخ/نصر مبارك باغريب مدير عام الاعلام بالجامعة، والأخ/وجدي الجنيدي مدير الشئون التعليمية بالجامعة، والأخ/عبدالرحمن حسن باهارون مستشار الاعلام بالجامعة.