آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

استعدادات للافتتاح الرسمي لقاعتين جديدتين بكلية اللغات..جامعة عدن تدشن موسم افتتاح عدد من مشاريع تطوير بنيتها التحتية والخدمية

2014-07-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/نصر باغريب:

تستعد جامعة عدن خلال المدة القريبة المقبلة لافتتاح وتدشين الدراسة بالقاعتين الجديدتين بكلية اللغات اللتين انتهت اليوم الأعمال الانشائية لهم قبل المدة المحددة لهم.



وقد أنجز البناء للقاعتين الدراسيتين في كلية اللغات في مدة قياسية وبمواصفات هندسية عالية وبمواد ذات جودة عالية..، وبتمويل ذاتي من ايراد كلية اللغات وبدعم مباشر من الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة، وتفاني الدكتور/جمال الجعدني عميد الكلية.



وكان الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عـدن قد قام في الـ8 أبريل 2014م، بوضع حجر الأساس لمشروع بناء قاعتين دراستين في كلية اللغات بجامعه عدن بمساحة تقدر 155م2 وبتكلفة الإجمالية (67,950) الف دولار سبعة وستون الفا وتسعمائة وخمسون دولار أمريكي فقط، وبطاقة استيعابية تصل إلى 66 طالباً وطالبة لكل قاعة على حده.



وستلبي القاعتين الجديدتين الحاجات التعليمية المتنامية لكلية اللغات وفق معايير الجودة الأكاديمية، واستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب الراغبين بالدراسة بالكلية.

وقد تم إنجاز البناء للقاعتين بإشراف إدارة العامة للمشاريع بجامعه عدن والجهة المنفذة شركة العمقي للمباني الجاهزة.

الجدير بالذكر أن جامعة عدن ستشهد قريباً افتتاح عدد من مشاريع تطوير بنيتها التحتية والخدمية، منها مبنى سكن الطالبات، ومبنى مطبعة الجامعة الجديد، ومسجد كليات الطب، وأبار المياه بكلية ناصر للعلوم الزراعية، وتجديدات للملاعب الرياضية..إلخ.

ويجري حاليا تنفيذ عدد من المشاريع منها مسجد منطقة الحرم الجامعي، وتجهيز كليتي الصيدلة والهندسة بالمختبرات والتأثيث..، كما تتم المتابعات النهائية لبناء المستشفى الجامعي..إلخ.