آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور يكـرم أبطال بطولة كلية الآداب بجامعة عدن لتنس الميدان بعدن ويسلم كأس الفـوز للاعب مقداد علي

2014-04-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/عبدالرحمن باهارون – تصوير – صقر العقربي:

كرم الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن عصر اليوم أبطال بطولة كلية الاداب بجامعة عدن، لتنس الميدان (التنس الأرضي).



جاء ذلك في حفل الاختتام  الذي أقيم على ملاعب نادي التنس العدني بمديرية كريتر بعدن، في البطولة التي نظمتها كلية الاداب بجامعة عدن ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي التاسع عشر لجامعة عدن..، حيث تعد هذه البطولة الاولى من نوعها على مستوى جامعة عدن لهذه اللعبة (التنس الأرضي)، التي تعتمد ضمن انشطة أسبوع الطالب الجامعي بجامعة عدن.



وقد قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بتكريم الفائزين بالبطولة وتسليم كأس الفوز للاعب مقداد علي، الذي تبوء على المرتبة  بالبطولة..، حيث كان ترتيب الفائزين على النحو التالي:ــ

الطالب/مقداد علي  المركز الاول

الطالب/أحمد سعيد  المركز الثاني

الطالب/أحمد علي  المركز الثالث

كما تم تكريم اللاعبين/عيبان قاسم ومجدي محمد، المشاركين بالبطولة.



إلى ذلك قام اتحاد فرع عدن للتنس الأرضي ونادي التنس العدني بتقديم درع تذكاري للدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، تقدير لدوره بدعم الانشطة الرياضية بالجامعة وبمحافظة عدن، ومنها لعبة التنس الأرضي، التي وجه ولأول مرة بادخالها ضمن الانشطة والبطولات الرياضية لأسبوع الطالب الجامعي بجامعة عدن.



حضر فعاليات المبارة الختامية وحفل الاختتام الدكتور/عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة –عدن والدكتور/مازن شمسان عميد كلية الاداب بجامعة عدن والدكتور/محمد الطيار نائب عميد كلية الاداب والكابتن/وديع ثابت نائب رئيس الاتحاد العام للتنس والأخ/نصر مبارك باغـريب مدير عام الاعلام بجامعة عدن، والأخ/هشام هيثمي عضو الاتحاد العام والأخ/زهير موشجي امين عام اتحاد عدن للتنس.



وكان الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، قد قام بزيارة تفقدية لمشروع ترميم وتجديد مبنى نادي التنس العدني الذي يعد اقدم نادي في شبة الجزيرة العربية (تأسس عام 1902م).



وأعرب الأخ/رئيس جامع عدن، عن تقديره لكل الجهود التي تبذل من قيادة مكتب الرياضة ونادي التنس الارضي بعدن لمتابعة استكمال أعمال الترميم والتطوير لمبنى النادي بما يمكن النادي من استيعاب أعداد جديدة من الرياضيين الشباب والأشبال وإعادة تنشيط هذه اللعبة بما يتناسب مع تاريخها الطويل بعدن.