آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس كلية التربية زنجبار يعقد دورته لشهر مارس

2014-04-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



زنجبار/ جهاد باحداد:

ترأس الدكتور/ محمود أحمد سالم الميسري عميد كلية التربية زنجبار إجتماعاً موسعاً لمجلس كلية التربية زنجبار في دورته الاعتيادية لشهر مارس 2014م  وحضور أعضاء المجلس ناقش خلالها المجلس جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بنشاطه, والمدرجة في خطته.

 وأقر المجلس في اجتماعه  محضر الدورة السابقة, ونتائج امتحانات الدور الأول للفصل الأول من العام الأكاديمي 2013م-2014م, وكذا الإعداد لامتحانات الدور الثاني للفصل الأول من العام نفسه, والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي التاسع عشر بالإضافة للتوصيات الصادرة عن مجالس الأقسام العلمية في الكلية, والقضايا, والالتماسات المرفوعة من طلاب الكلية إلى المجلس.

وشدد الأخ/ عميد الكلية على ضرورة الجد والاجتهاد في العمل بروحٍ من التفاني والإخلاص والعمل بيد واحده وبروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة لطلاب وطالبات الكلية, وعلى الالتزام بلوائح ونظم جامعة عدن والتعليم العالي.

فيما عقدت مجالس الأقسام العلمية في الكلية  دوراتها الاعتيادية لشهر مارس الماضي ناقشت عدد من المسائل والمواضيع المتعلقة بنشاطها أهمها نتائج امتحانات الدور الأول للفصل الأول من العام الأكاديمي 2013 – 2014 على مستوى الأقسام العلمية تمهيداً لعرضها على دورة مجلس الكلية لمناقشتها وإقرارها بصورة نهائية.