آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تدشن الدورة التدريبية الأولى لموظفي جامعة عدن

2019-11-19

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :


دشنت كلية الحاسوب تكنولوجيا المعلومات الدورة التدريبية الأولى لموظفي جامعة عدن دورة الجداول الإلكترونية  الاكسل EXCEL   من الأساس وحتى الأحتراف  وذلك في مبنى كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات عدن / المعلا (الهندسة سابقا) برعاية كريمة من قبل معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن.



 وتهدف الدورة إلى إكساب المتدربين المهارة والإجادة في أهم برامج الحاسوب التطبيقية لتحسين مستوى الانتاجية في العمليات الإدارية والحسابية باقل الجهود والإمكانيات.


وفي المستهل ألقى  الدكتور/ محسن حسين محمد – نائب عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لشؤون الطلاب كلمة رحب من خلالها بالاخ / نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وامين عام الجامعة وكافة الحاضرون هذه الدورة التدريبية، وافاد بان مثل هذه الدورات كانت تقام منذ قيام مركز الحاسب الآلي متمنيًا استمرار هذه الدورات.



وفي افتتاحية الدورة أشاد أ.د. محمد عقيل العطاس – نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بقيام هذه الدورة التدريبية وأكد بان هذه الدورة سترتقي بمستوى العملية الادارية في ادارات جامعة عدن واثنى بالشكر لكلية الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات على مبادرتها متمنيا باستمرار هذه الدورات وابدى استعداد الجامعة بدعم لمثل هذه الدورات.


وتستهدف الدورة 15 متدرب من موظفي جامعة عدن ستنفذ وفق جدول  زمني ويقوم بتدريس هذه الدورة المعيد / حمزة عبدالعزيز تحت اشراف/ نوار احمد محمد عقلان - مدير ادارة خدمة الجامعة والمجتمع.


حضر الإفتتاح أمين عام جامعة عدن أ. محمد حسن، الدكتور/ محسن حسين محمد – نائب العميد لشؤون الطلاب و الدكتور/ خالد محمود الادهل – رئيس قسم هندسة الشبكات و أ. نبيل نجيب عبدالرحمن – امين الكلية وأ. زكي احمد سعيد عوض – مدير ادارة التطبيق العملي .