آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية: في زيارة تفقدية إلى كلية اللغات والترجمة

2019-11-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

قام بعد ظهر اليوم الإثنين الموافق (4 نوفمبر2019م) الأستاذ الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبّادي، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية بزيارة مفاجئة إلى كلية اللغات جامعة عدن، وكان في استقباله أ.د. جمال الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة، وجاءت هذه الزيارة لتفقد سير الدراسة في الفترة المسائية في كلية اللغات والترجمة.



وطاف نائب رئيس الجامعة - برفقة عميد كلية اللغات والترجمة- بالقاعات الدراسية، لمتابعة مستوى الانضباط الذي يسود العملية التعلمية والإدارية في كلية اللغات والترجمة؛ إذ رأى القاعات الدراسية ممتلئة بالمحاضرات في برنامج الدراسات العليا، وبرنامج البكالوريوس، وبرنامج الكفاءة، ورأى الانضباط الإداري في إدارات الكلية، على الرغم من أن زياراته كانت في الفترة المسائية.



وعبَّر عن ارتياحه، قائلًا: إنَّ كلية اللغات والترجمة هي الكلية الأولى التي تباشر التدريس في برنامج البكالوريوس؛ إذ باشرت التدريس في 3/9/2019م، وهي الكلية الأولى التي تباشر التدريس في برنامج الدراسات العليا؛ إذ باشرت التدريس في 29/9/2019م.



معربًا عن شكره الجزيل لعمادة كلية اللغات ممثلة بعميدها: أ.د. جمال محمد الجعدني، الذي يرعى هذا الانضباط الأكاديمي المشهود له، متمنيًا أن تحذو بقية الكليات حذو كلية اللغات والترجمة في الانضباط والتطور الأكاديمي.