آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس جامعة عدن والملحق الثقافي بالقاهرة،،، أسنان عين شمس تمنح الباحثة اليمنية ريم محمد علي ناصر درجة الماجستير

2019-10-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

منحت كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية درجة الماجستير للباحثة اليمنية ريم محمد علي ناصر في تخصص طب أسنان الأطفال والصحة العامة عن رسالتها الموسومة بـ " جودة الحياة المتعلقة بصحة الفم والأسنان لدى الأطفال المصريين المصابين بشق الشفة والحنك غير المرتبطة بمتلازمة - دراسة مقطعية".



وفي مستهل المناقشة العلمية استعرضت الباحثة ملخصاً لفصول رسالتها العلمية والمنهجية المتبعة والنتائج والتوصيات التي توصلت ليها، والتحديات التي واجهتها، وقد أثنت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة والجهد العلمي الكبير الذي قدمته الباحثة ومنحتها درجة الماجستير في تخصص طب أسنان الأطفال والصحة العامة، معتبرة هذه الرسالة إضافة علمية في هذا التخصص العلمي وللباحثين والمكتبات العلمية.



حضر المناقشة العلمية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، والدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي المستشار الثقافي في السفارة اليمنية بالقاهرة، والأستاذ/ حيدرة القاضي نائب المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالقاهرة، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن، وعدداً من الباحثين اليمنيين، وزملاء الباحثة.


الجدير بالذكر أن الباحثة ريم محمد علي ناصر هي ابنة الدكتور/ محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة عدن.