آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس الجامعة والمستشار الثقافي في سفارة بلادنا بجمهورية مصر،،، دشنت الدورة التدريبية الثانية في جامعة عين شمس لعدد (40) من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة عدن

2019-06-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

دشنت صباح اليوم السبت الموافق (22/ يونيو 2019م) في جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية، الدورة التدريبية الثانية -للمجموعة الثانية- لعدد أربعين من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة -جامعة عدن- بموجب الإتفاقية المبرمة بين الجانبين.



وفي المستهل ألقى الأستاذ الدكتور/ عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، كلمة رحب من خلالها بوفد جامعة عدن برئاسة الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس الجامعة، والوفد المرافق له، وفريق الأعضاء من الهيئة التدريسية في كلية الهندسة بجامعة عدن.


واستعرض فيها تاريخ جامعة عين شمس والأنشطة المتعلقه بالجامعة، وبرامجها المعتمدة، وشدد على ضرورة التواصل بين الجامعتين، وتفعيل الإتفاقية المبرمة بين الجانبين للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية.



بدوره أعرب الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، عن خالص الشكر والتقدير لجامعة عين شمس، وحفاوة الإستقبال والترحيب وكرم الضيافة، وتذليل الصعاب في مجال التطوير الأكاديمي من خلال الإتفاقية المبرمة بين الجانبين.


مشيدًا بكافة الجهود المبذولة من قبلهم للنهوض بأداء ومستوى الخبرات الأكاديمية في جامعة عين شمس بمختلف المجالات، والذي سيسهم في تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين والتعاون العلمي والأكاديمي المشترك.



وتم بعد ذلك تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين، وتم تسليم درع كليه الهندسة بجامعة عدن، من قبل الدكتور/ صالح مبارك، عميد الكلية، إلى عميد كلية الهندسة بجامعة عين شمس.

حضر التدشين كلا من: الأستاذ الدكتور/ محمد أحمد موسى العبّادي، المستشار الثقافي في السفارة اليمنية بالقاهرة -عضو الهيئة التدريسية في جامعة عدن-ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، الأستاذ الدكتور/ محمد عقيل العطاس، والدكتور/ أبوبكر بارحيم، منسق مشروع تطوير كليه الهندسة جامعة عدن، ومن الجانب المصري، عميد كليه الهندسة والدكتور/ جمال هاشم، مدير مركز التطوير الأكاديمي والجوده وعدد من المعنين، ومنظمي الدوره.